بلجيكا.. الاعتداء على فتاة محجبة ونعتها بمغربية قذرة

زايوبريس.كوم

 كانت إلهام وهي فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً ، يوم الجمعة الماضي في رحلة مدرسية إلى أوستند حينما اعتدى عليها الرجل قائلا(مغربية قذرة)

تقول ناتالي ديلا فالنتينا ام إلهام “ابنتي وصديقتها كانتا يسيران حين قام الرجل بدفعها ليثير انتباها ولما نضرت اليه الفتاة انتزع حجابها ووجه لكمات لها وهو يهتف باللغة الهولندية  مغربية قذرة

وقامت صديقة الهام على الفور باسدعاء زملائها ووصل أربعة منهم ثم دخلوا في مشاجرة الرجل

ووفقا ل صحفية من „غ ت ل“ التي اطلعت على دليل على الوقائع و صور أخذتها رفيقة لإلهام في وقت الهجوم نرى الرجل في الأربعينات من عمره يخنق الفتاة و أحد المعلمين يحاول تهدئته

وتم نقل إلهام إلى المستشفى بعد الكدمات التي تلقتها في الهجوم،وتم ابلاغ شرطة أوستند

وقال ارلو سميتس مفوض شرطة منطقة أوستند “لقد فتحنا 5 محاضر، واحد ضد الرجل بتهمة ضرب الفتاة ، والآخرين ضد 4 القاصرين الذين تورطوا في الشجار. ويجري التحقيق حاليا ، ولكن في الوقت الحاضر لم يتم تصنيف الحادث على انه اسلاموفوبي(كراهية الاسلام).

وحسب أم الهام لماذا الشرطة لاتعتبر ماحدث كراهية ضد الإسلام وتضيف ” إذا كانت ابنتي ليس لديها غطاء رأسها ، لا يمكننا أن نخمن أنها عربية في أي وقت.” لقد انتزع حجابها ، لماذا تختار ابنتي وليس صديقتها التي كانت معاها والتي لا ترتدي الحجاب؟و تقدمت الام بشكوى للشرطة المحلية،اما عن الهام فهي تعافى ببطء. لكنها غير قادرة على العمل ولا يمكن أن تذهب إلى عمل طلاب المقرر خلال هذه العطلة.

.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)