حجز 1356 قنينة كحول لدى مرشح برلماني..والأخير يلوذ بالفرار

مراد ميموني

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة بالمعبر الحدودي “باب مليلية” بني انصار اقليم الناظور، في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء، من حجز سيارة من نوع “بارتنر فولزفاكن” ممتلئة بقنينات الكحول المهربة.

وأفادت مصادر جمركية ، أن السيارة كان يقودها مترشح سابق في الانتخابات البرلمانية الماضية يدعى “ع . ص”، ممثل اللائحة المحلية لأحد الأحزاب، حاول الظفر بمقعد برلماني بإقليم الناظور، قبل أن يلوذ بالفرار صوب وجهة مجهولة.

وأضافت ذات المصادر أن السيارة التي تحمل لوحة ترقيم إسبانية، كان سائقها بصدد تهريب هذه الكحول صوب مدينة الناظور، قبل أن تخضع للمراقبة ويتم اكتشاف حمولتها، التي تشمل 360 قنينة من نوع “فودكا”  و840 قنينة من نوع “هيبتون” و165 كيلوغرام من الحلويات، مشحونة بعناية في صناديق من الكرتون على متن ذات السيارة.

وأفادت المصادر نفسها، أن السيارة تعود إلى ملكية امرأة تتوفر على أوراق الإقامة بمليلية، يعرفها المعني بالأمر، ومن المنتظر أن يتم استدعاؤها للتحقيق، فيما حررت مذكرة بحث في حق “الهارب” من قبضة الجمارك.

وجدير بالذكر أن سائق السيارة المحجوزة  كان وراء إسقاط مقعد برلماني كان يشغله سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي الحالي بالناظور، وممثل حزب الحركة الشعبية إثر طعن تقدم به، وجرت الانتخابات حول هذا المقعد التي  شارك فيها المعني بالأمر غير أنه لم يفلح في الظفر بالمقعد للمرة الثانية، والذي آل في الأخير إلى محمد ابركان عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

zaiopress.com/زايوبريس.كوم

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)