بنشماس يخلف العماري على رأس „البام“

زايوبريس.كوم

اختار أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بن شماش أمينا عاما، خلال الدورة الاستثنائية للمجلس، التي انطلقت أشغالها منذ مساء يوم أمس السبت.

وتقدم بنشماش بشكل كبير على بقية المرشحين لزعامة „الأصالة والمعاصرة“، مكتسحاً أصوات المجلس الوطني للحزب، إذ نال 439 صوتاً، مقابل المرشح الثاني محمد صلوح الذي حصل على 39 صوتاً فقط، وبعده جاء ثالثاً القيادي الشاب عدي الهيبة بـ35 صوتاً، ثم ياسر اليعقوبي بـ12 صوتاً، وعزيزة الطيبي بـ9 أصوات، وهشام حضري بـ3 أصوات.

وقال بنشماش، عقب فوزه بزعامة حزب „الأصالة والمعاصرة“، إن „انتخابه لقيادة أول حزب معارض في البلاد وثاني قوة سياسية في المملكة هو تكليف أكثر منه تشريفاً“، مبرزاً أنه „خلال الفترة المقبلة، سيعمل جاهداً على تبوؤ الحزب المكانة اللائقة به، التي عمل الحزب منذ تأسيسه على نيلها بالجهد والمثابرة“.

وحول الدور الذي سيقوم به حزبه خلال ولايته، وعد بنشماش بأنه „سيمثل الوجه المشرف للمعارضة التي تعي أدوارها ومسؤولياتها، والتي لن تخذل المواطن المغربي، بل ستواكب تطلعاته وحاجياته، وتحوّلها إلى مطالب وبرامج يشتغل عليها الحزب، وذلك ضمن خارطة طريق تبني ولا تهدم“.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)