هذا ماقاله هيرفي رونار بعد نهاية مباراة “الأسود” ومنتخب أوكرانيا

زايوبريس.كوم

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الأوكراني بصفر لمثله في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس 31 ماي بملعب جنيف في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم.

ولم يتمكن الفريقان من حسم النتيجة على الرغم من استحواذ المنتخب الوطني على الكرة والضغط في منتصف ميدان الفريق الأوكراني الذي سيغيب عن مونديال روسيا.

وكانت أبرز فرصة للمنتخب الوطني في الشوط الأول في الدقيقة 25 عندما حاول حكيم زياش مباغتة حارس المرمى الأوكراني الذي نجح في لمس الكرة قبل أن ترتطم بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، أعطى دخول كل من أشرف حكيمي وأمين حارث وعزيز بوحدوز نفسا جديدا للمنتخب الوطني الذي حاول خلق بعض فرص التسجيل كانت أبرزها توغل زياش داخل مربع العمليات في الدقيقة 83 وتسديد الكرة دون أن ينجح في هز شباك الخصم.

وفي تصريح عقب نهاية المباراة، قال هيرفي رونار في تصريح لقناة “الرياضية” : “كنا موفقين في الضغط لنكون أكثر فعالية مازال أمامنا المزيد من الوقت لخلق الانسجام” وأضاف أنه خرج بانطباع طيب، وأن الأهم هو يوم 15 يونيو على الساعة السابعة.

وسيواجه المنتخب المغربي، الذي يوجد في المجموعة الثانية، المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ضمن نهائيات كأس العالم في 15 يونيو بسانت بيتيرسبورغ على أن يخوض ثاني مباراة له أمام البرتغال في 2

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)