شرطية تقتل منفذ حادث طعن على متن قطار بألمانيا

زايوبريس.كوم

بدأت تفاصيل واقعة الطعن التي وقعت على متن قطار فائق السرعة أول من أمس في التكشف، وذلك بعدما أسفر الحادث عن مقتل المهاجم وإصابة شخصين». وأكدت الشرطة أن شرطية قتلت المهاجم، عقب أن طعن وأصاب رجلا آخر على متن قطار في فلنسبورج، القريبة من الحدود الشمالية لألمانيا مع الدنمارك»

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية أن الشرطية التي قتلت المهاجم، كانت ترتدي الزي الرسمي ولكنها لم تكن في الخدمة عندما استجابت لنداء استغاثة من أحد الأفراد على متن القطار». وقالت الشرطة إن الشرطية، 22 عاما، قتلت المهاجم باستخدام سلاحها. ولم يتضح حتى أمس سبب طعن المهاجم لرجل آخر

وأفادت تقارير أولية أن اثنين من عناصر الشرطة حاولا التدخل لمنع حادث الطعن، وأن المشتبه به طعن أحدهما قبل أن يقوم الشرطي الآخر بإطلاق النار عليه». وتحقق الشرطة ومكتب الادعاء في الواقعة». فيما قالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الألمانية إن المهاجم لاجئ من إريتريا. وأضافت المصادر أن المهاجم، 24 عاما، جاء لألمانيا عبر النمسا في سبتمبر (أيلول) 2015، مشيرا إلى أنه لا توجد دلالات على أن الحادث عمل إرهابي وأوضحت المصادر أن المهاجم حصل على اللجوء في ألمانيا لأسباب إما إنسانية أو سياسية أو أسباب أخرى»

وكالات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)