مدرب المنتخب الإسباني..المنتخب المغربي فريق ممتاز..لا أمدحهم لكن هذه هي الحقيقة

زايوبريس.كوم

قال فيرناردو هييرو مدرب المنتخب الإسباني، إنه توقع أن تكون المواجهة مع أسود الأطلس جد صعبة، مشددا على أن المنتخب المغربي فريق ممتاز

وقال هييرو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “كنت أعرف أن المنتخب المغربي سيقاتل رغم أنه ودع المونديال، وبالفعل هذا ما حدث”، مضيفا: “أن لا أمدح المغرب مجاملة، لكن هذه هي الحقيقة”

وتابع المدرب الاسباني، “لست راضيًا، ولست مستاءً. الأجواء في اللقاء كانت جيدة، والمباراة أثارت حماس الفريقين”، مشيرا، “بدأنا المواجهة بوتيرة جيدة. ارتكبنا خطأ تسبَّب في هدف، ورددنا عليه بالتعادل الذي انتهى به الشوط الأول”

وزاد المتحدث ذاته، “نجحنا في تعديل الأمور بعض الشيء في الشوط الثاني، وكانت كل التبديلات هجومية؛ حيث كُنَّا في حاجة للتعادل، أو الفوز. على الفريق أن يبذل قصارى جهده للفوز في المواجهات الفاصلة”

وأكد أنه “رغم التحديات تصدرنا المجموعة. علينا أن نكون متفائلين. صحيح أنَّ الأمور، كان من الممكن أن تكون أفضل، خاصة وأنَّ مرمانا VARمُني بـ5 أهداف”، مضيفا بخصوص استخدام تقنية الـ

أنه “يجب استخدام التكنولوجيا الحديثة. إنَّه أمر جيد. لم نضغط على الحكم أثناء تشاوره مع الحكام من أجل اتخاذ قرار احتساب الهدف”

وشدَّد هيرو “حققنا هدفنا الأول بالتأهل للدور الثاني؛ لأنه في لحطة كان من الممكن ألا يحدث ذلك. الآن علينا التركيز في الأدوار الفاصلة، وتحقيق الفوز؛ لأنه لا يمكن لنا أن نخسر أي مباراة، إذا أردنا المواصلة”

وواصل مدرب الماتادور “نحن محظوظون بتصدر هذه المجموعة، والآن نحن مطالبون بتقديم أداء أفضل. لدينا متسع من الوقت لدراسة المنتخب الروسي الذي نواجهه في ثمن النهائي”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)