سبب اشتباك خرجة ونيني في نصف نهائي كأس نجوم قطر

KHARKA_520959169

اعتذر الثنائي المغربي حسين خرجة مدافع نادي العربي ، والبرازيلي اندرسون نيني لاعب الغرافة لجماهير فريقيهما ، ولمجلس إدارة الناديين عما صدر منهما خلال لقاء الفريقين معاً يوم أمس برسم نصف نهائي كأس نجوم قطر ، والذي انتهى لمصلحة العربي بهدفين لهدف وحيد .

، واشتبك اللاعبان ببعضهما في آخر دقائق المباراة ، بعد حصول نيني على بطاقة صفراء ومن ثم طرده إثر تدخله بعنف مع المدافع أحمد النحوي الذي أُصيب على الفور بكسر في أنفه ، ليُشهر الحكم بعدها البطاقة الحمراء في وجه خرجة ، وكذلك زميله عبد الله معرفية الذي تدخل للدفاع عنه قبل أن يطلق صافرة النهاية مباشرةً .

وأكد خرجة الذي قدم اعتذاره للجمهور العرباوي أنه كان يتوجب عليه ضبط نفسه أكثر من ذلك ، لكن ما حدث معه كان صعباً مما أجبره على الخروج عن شعوره ، مضيفاً أنه كلاعب محترف لم يسبق وأن تعرض لمثل هذه الواقعة طيلة مسيرته السابقة .

 وأعرب خرجة عن حزنه الشديد لغيابه عن المباراة النهائية التي كان يتمنى المشاركة بها ، من أجل المساهمة مع رفاقه في تحقيق الانتصار ، والتتويج بالكأس .

 واختتم النجم المغربي حديثه مؤكداً أنه حزين بشدة على ما ماحدث مؤكداً أنه لم يكن مقصوداً ، وأنه يحترم جميع اللاعبين .

 ومن ناحيته أبدى لاعب الغرافة البرازيلي نيني شديد أسفه عما حدث ، مقدماً اعتذاره للجماهير ولمجلس إدارة فريقه ، وكذلك لجميع اللاعبين .

 وأرجع نيني أسباب ما حدث إلى الخشونة والألفاظ الخارجة التي تعرض لها من لاعبي العربي ، مشيراً إلى أن هذا ليس مبرراً لخروجه عن المألوف ، لأن ما حدث بعيد تماماً عن شخصيته الانضباطية المعروفة عنه .

يُذكر أن مصادر إعلامية كانت قد أشارت يوم أمس إلى احتمال تعرض اللاعبان للشطب نهائياً كعقوبة قصوى ، وفقاً للائحة الانضباط الجديدة لموسم 2012 /2013 .

 

 

المصدر: جوول

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)