نظمت لجنة الدفاع عن المعتقلين الاسلاميين وقفة صامتة بزايو+ فيديو

100_6905

البوطيبي أمحند

نظمت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين , بعد صلاة الجمعة 28 مارس 2013 على الساعة الواحدةو10 دقائق بعد خروج المصلين من صلاة الجمعةمن المسجد القديم الذي يوجد  بشارع ابن خلدون بالقرب من المسجد القديم , وقفة إحتجاجية  صامتة  , حيث وضع المحتجون شريطا لاصقا على أفواههم للتعبير عن القمع الذي يتعرضون له وتفريق مظاهراتهم بالقوة في اكثر من مناسبة. وتم توزيع بيان استنكاري.

أمام تمدد صوت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين في ربوع هذا الوطن الحبيب بإنشاء فرع جديد بالجهة الشمالية الشرقية ، للتحسيس بملف المعتقلين الإسلاميين و إيضاح عدالة قضيتهم و إيصال هذا الأمر إلى كل المناطق ، إرتأت أجهزة الدولة قمع هذا الصوت الجديد بإقليم الناظور بدون أي مبرر مقنع ، تاركة للمسؤولين عن قمع وقفاتنا السلمية و الحضارية بجنبات مساجد الإقليم مسؤولية التبرير إنطلاقا من ذكائهم المخزني الذي و للأسف لا ينسجم و الروح الحقوقية التي إستشرت بين أبناء هذا الوطن .

و عليه فإننا في فرع الناظور للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين متشبثين بحقنا في التظاهر و التجمهر السلمي دون أي تمييز عن باقي فروع اللجنة المشتركة بربوع هذا الوطن .

و إننا على دراية تامة بمخطط خفافيش الظلام الساعين إلى ثنينا عن العمل السلمي وزرع اليأس في صفوف المتعاطفين معنا حتى ينصرفوا عنا إلى خيارات أخرى يحبها منهدسو 16 ماي الأليمة .

و بما أن أصواتنا المرفوعة و المطالبة بإيجاد حل لقضية معتقلينا أصبحت تخل بإحترام الواجب تجاه المساجد حسب بعض التبريرات الذكية لبعض المسؤولين القامعين لوقفاتنا ، إرتأى فرع الناظور خوض وقفات صامتة مع تكميم أفواه مناضليه تعبيرا منه عن القمع الذي يطاله منذ فترة طويلة .

الخزي و العار لأعداء الحرية

و المجد و الخلود لأنصار القضية

عن المكتب التنفيذي لفرع اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقليين الإسلاميين

[vsw id=“JkFFEprarTA&feature“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

[vsw id=“mwtIE0xzQ0A&feature“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

 [vsw id=“bpdrJNxLS08&feature“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)