ايقاف شخص كان مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة واعتراض سبيل التلميذات والتلاميذ باعدادية صبرة وثانوية حسان بن ثابت بزايو

arton16041-4f554

محند البوطيبي

نجحت الشرطة القضائية بزايو من حل لغزاحدى عمليات السرقة  الموصوفة بالنشل والاعتداء على المارة. التي أستهدفت التلاميذ والتلميذات بثانوية حسان بن ثابت بزايو واعدادية صبرة والمواطنين بأولاد ستوت .أخذ العديد من الضحايا يتقدمون الى الشرطة القضائية بزايو بالعديد من الشكايات  وفور تسجيلها للجرم سارعت الى فتح تحققيق معمق في ملابسات القضية  وكثفت أبحاثها الميدانية وتحرياتها التي مكنت الشرطة القضائية في ظرف جد قياسي من توصل الى تحديد هوية أحد مقترفي عملية السرقة.

 في ظرف وجيز كثفت مداومة وحملات تمشيطية وتجندت لوضع حد لهذا اللص المحترف الذين أشتكى منهم عدد كبير من التلاميذ والمواطنين.

وبعد التحريات الميدانية التي باشرتها العناصر المذكورة توصلت الى هوية المتهم وقامت بايقافه ويتعلق الامر بالمتهم .ن.م. يبلغ من العمر 16 سنة وكان صدرت في حقه ستة مذكرات بحث على الصعيد المحلي و يقطن بقطاع صبرة التابع لجماعة أولاد ستوت انه كان يستغل التلاميذ والتلميذات القاصرين والمواطنين في تنفيذ عمليات السرقة والاعتداء عليهم واعتراض سبيلهم.

وفي يوم فاتح ماي 2013 تم تقديمه المتهم أمام أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالناظوربتهمة اعتراض المارة والسرقة الموصوفة

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)