تحسبا للزيارة الملكية، حملات أمنية بالناظور والدريوش ضد تهريب المخدرات والخمور والسجائر

4423932-6650008

زايوبريس/ أخبار اليوم

بعد سقوط أحد كبار المتهمين بالتجارة في المخدرات القوية، مؤخرا، والذي ظل مبحوثا عنه من قبل الأمن بمجموعة من المدن المغربية لأزيد من تسع سنوات بالناظور، عادت الحملات الأمنية لتعم المراكز الحضرية والقروية بإقليمي الدريوش والناظور، حيث يشن عناصر الأمن التابعون للشرطة القضائية بالناظور والدرك الملكي، والتابعون لسرية الدرك بالدريوش، حملات واسعة ضد الخارجين عن القانون. 

وفي إطار هذه الحملات، تمت مداهمة أحد المنازل بحي السعادة 2، وقام الأمنيون بحجز 8 سيارات مزورة تحمل لوحات ترقيم أجنبية. وتمكنت في السياق ذاته، عناصر الدرك الملكي بجماعة تمسمات من إحباط عملية تهريب أزيد من 5000 علبة سجائر مهربة من الجزائر. وأفادت مصادر أن السجائر المهربة التي تم حجزها في سيارة من نوع مريسيديس 250 كانت موجهة للترويج في الدواوير المجاورة لمركز جماعة كرونة، واعتقل شخصان على خلفية هذه العملية. 

وتم حجز ما يقارب 800 قنينة من الكحول المهربة من نوع „فودكا“ كان المهربون ينوون ترويجها بالجماعات القريبة من جماعة „اعزانن“، حيث تم حجز الخمور التي كشفت مصادر مطلعة أنها قادمة من مليلية المحتلة. 

ووفق مصادر مطلعة فإن هذه الحملات التي تشنها الأجهزة الأمنية بالمنطقة لها علاقة بالزيارة الملكية المرتقبة، إذ درت تعليمات لعموم الأجهزة الأمنية للتعامل بحزم مع كل المظاهر والآفات غير القانونية التي تنتعش في الإقليمين نظرا إلى موقعهما الجغرافي المتاخم لمليلية المحتلة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)