بعد قطعه اشواطا نحو النجومية ، “ محمد الريفي “ يقطع شرايين يده والسبب طريقة قرائته للقران‎

572013-5036d

الكارح ابو سالم 

 

طفت فجاة اخبار تشير الى ان النجم المغربي الذي تالق مؤخرا في مجال الغناء  “ محمد الريفي “ ايكس فاكتر ، حاول الانتحار بقطع عروق يده وهو في حالة جد هيستيرية .

 

هبة بريس توخت الحذر في نشر الخبر الى ان اكد ه لنا احد العاملين بالمصحة بالدار البيضاء  ـ طلب عدم كشف اسمه ـ  التي ولج اليها المعني مرفوقا ببعض حراسه الخاصين ، حيث وصل اليها على عجل على متن سيارة اسعاف ،غير ان حالته كانت مستقرة بحيث ترجل نحو قاعة العمليات رفقة الدكتور المختص ، وقد اجاب بعض الفضوليين داخل المصحة على ان بعض المتسكعين اعترضوا سبيله من اجل سرقة هاتفه النقال وبعد صراع معهم اصيب على مستوى .

غير ان معلومات اخري استقيناها من بعض المقربين للفنان الصاعد ، ان محمد الريفي “ معروف بحسه المرهف ، حيث انه ظهر الشهر الماضي في احد البرامج التلفزيونية وهو يجود القرآن بطلب من منشط البرنامج ، فاذا بموجة هائجة من الانتقادات  اللاذعة وصفته باوصاف شتى سيما وان “ الريفي “ سقط عن غير قصد في التغني بالقران عوض تجويده ، الامر الذي جر عليه  تعليقات مس بعضها شرفه .

 

وقد سبق للفنان الريفي ان انتفض امام اللجنة التي ستبت في نتائج المتبارين في المسابقة الغنائية عندما وصفته احدى اعضاء هته اللجنة بانه يقلد وقريب من الفنان جورج واصوف ، الامر الذي لم يتقبله بتاتا الريفي ، واستسلم للبكاء بعد ذلك في الكواليس .

 

الفنان الصاعد “ الريفي هو الان في صحة جيدة ، ويعد رفقة فنانين آخرين برنامجا سيعود ريعه للانشطة الاجتماعية خلال شهر رمضان القادم

„تابعو ا معنامقطع  فيديو من التلاوة القرانية  التي تلاها  “ محمد  الريفي  

[vsw id=“SxcGtDtIl4Q“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)