خطير جدا تعذيب طفلة في الخامسة من عمرها بالناظور

01-08-2013-ta3dib_198867623

ألقت المصالح الأمنية بمستعجلات المستشفى الحسني بالناظور، عشية يوم  الأربعاء الجاري، القبض على سيدة، أقدمت على نقل طفلة في الخامسة من عمرها الى ذات المرفق الاستشفائي، لتلقي العلاج، قبل أن تحاول اللوذ بالفرار.. 

عملية ضبط السيدة، جاءت بعد أن لوحظ عليها التوتر وهي تحاول التخلص من الطفلة، وآثار الضرب واضحة فوق جسد هذه البُرْعُمَة الصغيرة التي راحت تئن من شدة الألم عقب ما تعرضت له من تنكيل وضرب مبرح. 

وبعد التحقق من هوية السيدة تأكد أنها خالة الطفلة المكلومة.. الأخيرة تعيش رفقة هذه الخالة بمنزل بمدينة زايو، وقد أكدت الطفلة لدى استفسارها من ناظورسيتي عن سبب تلك الكدمات والخدوش الظاهرة على جسدها، أنها نِتَاج تعذيب جسدي مستمر تُقْدِم عليه هاته الخالة في حقها ليل نهار دون أي سبب. 

وفي الوقت الذي تم فيه اعتقال الخالة المُقْدِمَة على هاته الأفعال الشنيعة، أُجْرِيَت للطفلة مجموعة من الفحوصات داخل المستشفى، وتأكد تعرضها لكسر على مستوى ساقها إضافة الى ظهور علامات احمرار وخدوش على مستوى واسع من جسمها، وهو ما أكد أقوال الطفلة الصغيرة لتعرضها لوابل من التعذيب المستمر. 

هذا وقد أحيلت المعتقلة على مخفر الشرطة قصد تعميق البحث معها، وانتظار ما ستسفر عنه التحريات الأولية قبل إحالتها على النيابة العامة للنظر في الاتهامات التي نسبتها الطفلة إليها، في حين ترقد الطفلة حاليا في قسم الأطفال بالمستشفى الحسني بالناظور.

علاء الدين بنحدو

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)