احتفالات راقية بجماعة القروية بتالسينت… تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد..

page

مدير جريدة أحداث الشرق وموقع هيسبريس.نت البوطيبي محند 

بمناسبة لذكرى عيد العرش المجيد الذي يصادف هذه السنة الذكرى ال 14 لتربع صاحب الجلالة محمد السادس عرش أسلافه الميامين .نظمت جمعية فضاء الطفولة والشباب  وجمعية الوئام بتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس القروية  بتالسينت يوم 29 و30 و31 يوليوز 2013 . أمسيات فنية شعبية ومسابقة تربوية بكل من على مستوى ساحة المجلس القروي بتالسينت . حيث تنوعت فقرات الأمسيتين اللذان أحياهما عددا من الفنانين ونجوم المجموعات الشعبية وثقافية وتربوية والفلكلورية بتالسينت.

وقد عرفت الامسيات  توافد جمهور غفير من مختلف أحياء المدينة بمنصة او ساحة المجلس القروي كما كان لتواجد عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة تحت اشراف السلطة المحلية دور كبير في انجاح هذه الأمسيات والحيلولة دون وقوع حلات شغب أو ما شابه ذلك .نتيجة التنظيم الجيد والمدروس  لجهة المنظمين أو الجهات الساهرة على الأمن بتالسينت .

هذا الحدث الهام خاصة وانه يأتي احتفالا بعيد العرش المجيد والساكنة التي حضرت بكثافة وعبرت عن سعادتها لمستوى التنظيم وألاختيار المميز للفرق الشعبية التي أحيت الحفلات. هذه الأمسيات والحفلات والسهرات  بمدينة تالسينت .

 لقد كان الحدث رائعا خاصة انه ياتي بالاحتفالات بعيد العرش المجيد. وقد جسده حضور ساكنة بكثافة التي عبرت عن سعادتها أن تحيي هذه  سهرات وحفلات تتمع بها ساكنة بتالسينت .  في هذه المناسبات الغالية وهو عيد العرش المجيد.

وفي ختام الحفل رفعت اللجنة المنظمة برقية ولاء واخلاص  نيابة عن ساكنة تالسينت الى السدة العالية بالله مؤكدين تشبتنا بالعرش العلوي المجيد . كما تقدمت أحر بعبارات  الشكر لكل من قائد قيادة بتالسينت  والدرك الملكي  ورئيس الجماعة القروية والى جميع الساكنة في انجاح هذا الحفل ورسم علامات بالبهجة والحبور على شفاه الساكنة بتالسينت .

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)