المغرب التطواني يخطف اعجاب الجماهير الاسبانية و يحصل على المركز الثاني في دوري كارانثا العريق

المغرب التطواني يخطف اعجاب الجماهير الاسبانية

 

متابعة : عادل الوزاني

انتزع المغرب التطواني المركز الثاني في النسخة 59 من دوري كارانثا الاسباني عقب فوزه اليوم السبت في المواجهة الثالثة عن هذا الدوري أمام الفريق المنظم قادش بهدف لصفر سجله عبد العظيم خضروف في الدقيقة 20.
الفريق التطواني خسر من اشبيلية في أولى مواجهات الدوري بهدف دون مقابل بعد هفوة من الحارس الكيناني استغلها الشيلي ميدل مسجلا هدف الفوز في الدقيقة 31، و ظهر أبناء عزيز العامري بمستوى رائع خطف اعجاب الجماهير الاسبانية خاصة زيد كروش الذي اعتبره الصحافيون الاسبان افضل لاعب في النزال، بعد أن أقلق باستمرار دفاع اشبيلية و كاد أن يمنح التعادل لفريقه لولا تألق الحارس خابي فاراس الذي وقف سدا منيعا أمام هجومات التطوانيين و أنقذ مرماه في مناسبتين.

و يعتبر المغرب التطواني أول فريق عربي و افريقي يحظى بشرف المشاركة في هذا الدوري العريق الذي جرى هذه السنة على شكل دوري ثلاثي (45د في كل مواجهة)، و قد لقيت مشاركته استحسان أنصار قادش الذين ساندوه و أعجبوا بمؤهلات لاعببه، التي أبهرت أيضا أنصار اشبيلية الحاضرين بأعداد محترمة في ملعب رامون دي كارنثا.

يذكر أن نادي اشبيلية توج باللقب بفوزه أمام المغرب التطواني و تغلبه كذلك أمام قادش بالضربات الترجيحية بعد نهاية اللقاء بالتعادل هدف لمثله.

نتائج الدوري :

اشبيلية – المغرب التطواني 1-0
قادش – اشبيلية 1-1 فوز اشبيلية بالضربات الترجيحية
قادش – المغرب التطواني 0-1

الترتيب النهائي :

1- اشبيلية : 5 نقاط
2- المغرب التطواني : 3 نقاط
3- قاديش : نقطة واحدة

تشكيلة المغرب التطواني في مواجهة اشبيلية : الكيناني – الملحاوي – لمرابط – أبرهون – بويزكار – جحوح – الميموني – الهردومي – الباسل – كروش و عزيم.

تشكيلة المغرب التطواني في مواجهة قادش: اليوسفي – الملحاوي (زريوح) – لمرابط – أبرهون (الخلاطي)-  بويزكار – جحوح  (المكري) – الميموني – الهردومي (الرواس) – الباسل (السطيري) – خضروف و البركة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)