حوادث العيد: 4 قتلى و 16 جريحا بالجهة الشرقية

aa

عرفت الطريق الوطنية رقم 17 حوالي الساعة الواحدة صباحا من أول أيام العيد „الجمعة“ ، في محورها الفاصل بين بلدتي تندرارة و عين بني مطهر ، حادثة مرور خطيرة أدت إلى هلاك شخصين في الحين بينما أسفرت عن اصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

و حسب ما أوردته يومية “ الأخبار“ في عددها الصادر بتاريخ اليوم ، فإن القتيلان و هما جنديان شابان حديثي التعيين ببوعرفة ، كانا في الطريق إلى مدينة وجدة لقضاء عطلة العيد مع عائلتيهما رفقة صديقين تكلف أحدهما بنقلهما بسيارته بسبب أزمة النقل التي شهدتها الجهة قبيل العيد.

هذا و فور علمها بالخبر انتقلت فورا عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدينة و مسؤولين من السلطة المحلية ، حيث تم نقل القتيلين نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني ببوعرفة فيما تم نقل أحد الجرحي نحو المستعجلات بمستشفى الفارابي بوجدة لحالته الحرجة.

 

و أضافت ذات الجريدة أن مدينة السعيدية شهدت أيضا مقتل شخصين إثر حادثه سير خطيرة بعد اصطدام سيارتين خفيفتين صباح أول أمس السبت ، حيث أدى هذا الإصطدام إلى مصرع شخصين أحدهما يتحدر من السعيدية مات على الفور فيما الآخري من مدينة أحفير مات بعد ساعات متأثرا بجراحه ، بينما أصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

 

أما بأحفير فذكرت الجريدة أن حادثة سير أخرى شهدتها المدينة بعد اصطدام سيارتين أدى إلى إصابة شخصين بجروح بالغة ، فتم الإبقاء على أحدهما في مستشفى الدراق ببركان بعد إصابته بكسر في ساقه، فيما تم نقل الجريح الثاني نحو مستشفى الفارابي بوجدة في وضعية صحية حرجة.

 

وبالعيون الشرقية أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد انقلاب سيارتهم التي كانوا يستقلونها عشية أول أمس السبت؛ في اتجاه مدينة تاوريرت على الطريق الوطنية رقم 6 ، حيث أصيبت الزوجة و ثلاثة من الأبناء بجروح بليغة بيمنا أصيب الزوج الذي كان يقود السيارة بجروح طفيفة، الأمر الذي استدعى نقل الجميع لمدينة العيون الشرقية ثم إلى الفارابي بوجدة نظرا لخطورة الإصابات.

أما بالطريق المؤدية لمدينة بني انصار فقد أدى انقلاب سيارة خفيفة بعد صدمها من الخلف من قبل سيارة أخرى في منتصف نهار يوم العيد، إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة حيث نقلوا على إتثرها نحو مستشفى الحسني بالناظور من أجل تلقي العلاجات الضرورية .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)