قطار يصدم سيدة بسلوان ويحول رأسها إلى أشلاء

1

عز الدين شتيوي 

عرف المحور السككي الرابط بين الناظور وتاوريرت، على مستوى دوار ‚تاوريرت بوستة ‚ التابع لنفوذ بلدية سلوان عشية أول أمس الثلاثاء 13 غشت المنصرم حادثة خطيرة تجلت في صدم سيدة في عقدها الرابع من طرف قطار كان متجها لتاوريرت. 

وتعود تفاصيل القضية إلى محاولة الضحية العبور من فوق السكة الحديدية لمكان آخر إلا أنها لم تنتبه للقطار الذي حاول سائقه تنبيهها عبر المنبه الصوتي، حيث لم تبادر بالقيام بأية ردة فعل لنجاتها، مما جعل القطار يصدمها ويحول رأسها إلى أشلاء متناثرة في منظر اقل مثير للخوف والهلع. 
وبعد توقف القطار لوقت قصير واصل هذا الأخير رحلته، حيث قامت بعدها عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية بالحضور لمسرح الحادثة من أجل الوقوف على حيثيات النازلة وإعداد محضر خاص، وقد حضرت أيضا عناصر الوقاية المدنية التي قامت بجمع بعض أشلاء الجثة وكذا وضعها في سيارة نقل الموتى التابعة لبلدية سلوان ليتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور . 

ولم يتم بعد تحديد هوية الضحية التي لم تكن تحمل معها أية وثائق إثبات الهوية، حيث كانت تحمل فقط كيسا بلاستيكيا به بعض الهدايا. وقد عبر العديد من ساكنة الدواوير التي يمر منها القطار عن سخطهم من إحداث قناطر متباعدة يصعب التنقل إليها قصد المرور بشكل آمن حيث يساهم هذا البعد في قيام بعض الساكنة بإحداث ثغرات بالحائط التابع للشركة الوطنية للسكة الحديدية قصد الوصول إلى بيوتهم بسرعة مما يتسبب حتما في حوادث مميتة. 

 3 1 2

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)