المنتخب المغربي يحقق تعادلاً شكلياً بادربيجان مع ساحل العاج

maroc

نجم ساحل العاج دروغبا امام لاعبين من المتخب المغربي في مبارة سابقة

الجزيرة الرياضية  

اكتفى منتخب كوت ديفوار بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه المنتخب المغربي امس  السبت في المباراة التي أقيمت بينهما بأبيدجان في إطار الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وابتعدت المباراة عن الأجواء المتوتّرة بعدما دخل الفريقان اللقاء بلا أهداف محدّدة عقب ضمان منتخب كوت ديفوار التأهل إلى الدور النهائي للتصفيات منذ الجولة الماضية، وخروج “أسود الأطلس” من حسابات التأهل باكراً.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني حيث تقدّم المنتخب المغربي أوّلاً عن طريق مهاجمه يوسف العربي في الدقيقة 53، إلاّ أنّ النجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا نجح في إدراك التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بسبع دقائق من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد كوت ديفوار إلى 14 نقطة في الصدارة متقدّمة بفارق خمس نقاط عن المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني الذي ارتفع رصيده إلى 9 نقاط.

وفي نفس المجموعة قاد لاعب الوسط الغامبي مصطفى غارغو منتخب بلاده لتحقيق فوز معنوي على حساب ضيفه منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين بعدما أحرز ثنائية في الدقيقتين 45 و51 من عمر المباراة.

ويُعدّ هذا الفوز الأول لمنتخب غامبيا في المجموعة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير، بينما تجمّد رصيد تنزانيا عند ست نقاط في المركز الثالث.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)