اختتام فعاليات معرض الصناعة التقليدية للناظور بتكريم المشاركين

20

زايوبريس

اختتم معرض الصناعة التقليدية مساء يوم أمس الاثنين، 9 شتنبر 2013، الستار على فعاليات النسخة 6 من المعرض الجهوي للصناعة التقليدية، الذي نظم خلال الفنرة الممتدة ما بين 30 غشت و9 شتنبر الجاري، تحت شعار “الصناعة التقليدية إبداع متجدد”.

وقد شهدت هذه المناسبة الختامية، تكريم مجموعة من الوجوه التي ساهمت في إنجاح هذا الموعد الإبجاعي والحرفي السنوي، إضافة الى توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على مختلف العارضين والصناع التقليديين القادمين من مختلف ربوع المملكة.

هذا وتجاوب الحاضرون من زوار وصناع وحرفيين مع الفقرات التي تميزت بها لحظة التكريم و أيضا الأنشطة الترفيهية التي قدمتها فرقة فكاهية متطوعة من أزغنغان امتعت الحاضرين، حيث أسهم رئيس غرفة الصناعة التقليدية خلال كلمة له، في الإشادة والتنويه بكل المساهمين في إنجاح هذا الموعد السادس من المعرض الجهوي، وأشاد أيضا بمجهودات مختلف أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بالناظور والدريوش. 

السيد محمد القدوري ختم كلمته الوداعية للمشاركين في المعرض، بالدعوة الى الاستعداد للمحطة السابعة من المعرض الجهوي للصناعة التقليدية، آملا أن تحظى بالرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

10 21

11 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)