حجز 60000 علبة سجائر مارلبورو المهرب وثماني سيارات بدوار للا فاطمة المحادي لمدينة احفير

ddddd


في عملية اعتبرت من اكبر العمليات الناجحة التي قامت بها فرقة الشرطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي ببركان تمكنت هته الاخيرة من حجز 60000 علبة سجائر مارلبورو مهرب من الجزائر الشقيقة كما تمكنت من حجز 09 سيارات مختلفت الانواع بعدما داهمت ثلاث منازل ومراب كبير الحجم بدوار للا فاطمة المحادي لمدينة احفير وبالضبط البعيد على حي بدر بحوالي كيلومترين .
العملية الدي اشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي ببركان والدي تم تعيينه حديثا استعمل فيها 10 سيارات تابعة لفرقة الشرطة القضائية للدرك الملكي وقرابة 30 دركيا حيث حاصرو الدوار الاخير وسدوا الطرق المؤدية اليه .


السيارات المحجوزة وحسب مراسلنا هناك هي كالتالي:
* سيارة على شكل طوبيس كبي الحجم من نوع IVECO.
* سيارة على شكل طوبيس كبير الحجم من نوع MERCEDESS SPRENT.
* سيارتين من نوع PARTNER كبيري الحجم .
*سيارة على شكل طوبيس من نوع G5.
*سيارة من نوع مرسيدس 300 خضراء اللون
* سيارة من نوع رونو 21 بيضاء اللون .
* سيارة من نوع رونو 18.
* سيارة من نوع 406 عائلية تقريم خارجي .


بالاضافة الى حجز 60000 علبة سجائر ماربورو تم حجز ايضا ما يفوق 15000 لتر من الزيت المهرب ـ شاحنة مملوءة بالمعسل التب تستعمل في الشيشة ـ وحوالي 300 خنشة من الحمص وشاحنة مملوءة بالتيد واريال .
وتقدر ثمن هته المحجوزات بالملايين فيما لا زال البحث جاريا في حق مالكيها والمعروفين لدى الشرطة القضائية لمدينة بركان .


وقبل هاته العملية شهد دوار زيدور ودوار غرابة ودوار كافيمور انزالا كبيرا من قبل رجال الدرك الملكي لم تشهده من قبل يرتدون لباسا عسكريا حيث قاموا بتمشيط تلك الدواوير لمدةو اسبوع والقي القبض على عدد مهم من مروجي الخمور المهربة والمخدرات والاقراص المهلوسة كما القي القبض بدوار زيدور على الملقب بسيمو والملقب بولد التازي والملقب بالتويجري والملقب بولد الفقيه كما تم حجز كميات كبيرة من الممنوعات بالدوار الاخير والتي استبشرت ساكنتها خيرا من تلك العمليات الناحجة مطالبين بالمزيد .


وتاتي تحركات عناصر الجنرال حسني بن سليمان بعد الشكايات المتعددة للساكنة وللمجتمع المدني الدي دق ناقوس الخطر القادم من الدواوير المجاورة لمدينة احفير وكان اخرها جمعيتين حقوقيتين التي راسلت القيادة العليا للدرك الملكي بالراباط والقصر الملكي من اجل التدخل وفك العزلة .
نحن بدورنا نشكر كل من شارك في تلك العمليات ونطالب قائد الدرك الملكي ببركان بقيام بحملات تمشيطية كسابقتها من حين لاخر والله ولي التوفيق .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)