الشاب بلال و سعد لمجرد يلهبان جمهور ساحة الملعب الشرفي بوجدة في السهرة الختامية لمهرجان الراي 2014 بوجدة

2

ألهب مغني الراي ( الشاب بلال ) جمهور ساحة الملعب الشرفي بمدينة وجدة في السهرة الختامية للمهرجان الدولي للراي بوجدة في دورته الثامنة .
و نجح الشاب بلال الذي اعتلى المنصة وسط تصفيق الجمهور الحاضر ( نجح ) في تحريك حماس ألاف الشباب الذين تجمعوا في ساحة الملعب الشرفي بقلب مدينة وجدة لمشاهدة نجمهم المفضل الذي أبدع في تقديم باقة من أروع أغانيه ، رددها معه و تفاعل معها معجبيه الذين غصت بهم جنبات المنصة تعبيرا عن حبهم وإعجابهم بنجمهم الشاب بلال ، الذي انبهر بتفاعل الجمهور الوجدي معه ، حينما قال ( جمهور وجدة ما كاينش بحالو) .
و شهد السهرة الختامية كذلك التي حضرها جمهور غفير من الجهة الشرقية قدرته بعض المصادر بحوالي 150 ألف متفرج و متفرجة ، حفلا متألقا للفنان سعد لمجرد و مغني الراب LA FOUINE و الشاب فضيل ، الذين قدموا أروع أغانيهم الشهيرة ، التي هزّت جموع الحضور بإيقاعاتها المتناسقة .
الدورة الثامنة من مهرجان الراي بوجدة هذه السنة ، شهدت بعض الهفوات في التنظيم من قبيل منع عدد من الصحفيين من الدخول بدعوى عدم توفرهم على « بادج موقع من إدارة المهرجان » ، و كذا تواجد عدد كبير من الغرباء عن الجسم الصحفي بالمكان المخصص للإعلاميين ، في الوقت الذي لوحظ فيه تنظيم محكم من طرف عناصر الشرطة و القوات المساعدة و الوقاية المدنية و أفراد الأمن الخاص للمحافظة على الأمن.
طارق تدارين / نور الدين ميموني / زكرياء ناجي

1 2 3

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)