لشكر يطرد عبد الهادي خيرات من الاتحاد الاشتراكي

aaa

ذكرت مصادر متطابقة، أن المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي عقد دورته بسلا، يتجه نحو طرد عبد الهادي خيرات عضو المكتب السياسي بالحزب من منصبه الإداري عن جريدة الاتحاد الاشتراكي وليبراسيون.

و كان ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، دخل في صراعات داخلية مع أعضاء تيار الزايدي الذي يتقلدون مهام تنظيمية وإدارية باتبعة للحزب.

يذكر اللجنة الإدارية لحزب الإتحاد الاشتراكي أمس على قرار المكتب السياسي للحزب بطرد قياديي تيار الديمقراطية والانفتاح المنشق عن الاتحاد الاشتراكي أحمد رضا الشامي وعبد العالي دومو

في حين نفت مصادر حزبية هذا القرار، مشيرة أن القرار الصادر عن اللجنة الإدارية هو فقط يوصي المكتب السياسي بالتسريع في نقل ملكية كل ممتلكات الحزب في اسم الحزب، مع اللجوء إلى المساطر القانونية كلما اقتضى الأمر ذلك. حماية لهذه الممتلكات التي تعتبر ثمرة للتضحيات المادية للاتحاديات والاتحاديين عبر التاريخ لفائدة حزبهم. – كما تفوض المكتب السياسي بالشروع فور انتهاء هذه الدورة في أجرأة قرار اللجنة الإدارية بالمصادقة على مقترحات لجنة التواصل والإعلام المنبثقة عنها، بشأن إعادة هيكلة جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبراسيون إداريا وقانونيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)