صحف المغرب / اعتقال عنصر من الصقور بفاس بتهمة السكر العلني أثناء مزاولة العمل وإيقاف أربعة شبان بالمحمدية بتهمة التمهيد لارتكاب أعمال إرهابية بـ“الكوميسارية“

s

نادية باسين

 أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يومي الخميس والجمعة 1 – 3 يناير 2015، إيقاف أربعة شبان بالمحمدية بتهمة التمهيد لارتكاب أعمال إرهابية بـ”الكوميسارية”، واعتقال عنصر من الصقور بفاس بتهمة السكر العلني أثناء مزاولة العمل.

„الأخبار“ / إيقاف أربعة شبان بالمحمدية بتهمة التمهيد لارتكاب أعمال إرهابية بـ“الكوميسارية“

أحالت الشرطة القضائية لأمن المحمدية أمس الأربعاء، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء أربعة أشخاص متهمين بتكوين عصابة إجرامية والتمهيد لإعداد وارتكاب أعمال إرهابية بالمنطقة الأمنية. وكشفت مصادر الجريدة أن الموقوفين كانوا على متن سيارة (كونكو)، يتعقبون في حدود الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء الماضي، سيارة أمنية نوع (داسيا لوكان) على متنها حميد الضيف، رئيس الهيأة الحضرية المكلف بالمرور وسائقه، إلا أنه بعد مرور حوالي نصف ساعة، وبالضبط على مستوى شارع 3 مارس، انتبه المسؤول الأمني إلى السيارة التي تتعقبه، ولاحظ من خلال مرآة السيارة الجانبية أن الشاب الذي يجلس بجانب السائق، يقوم بتصويره، فطلب من السائق التوقف جنبا، وأوقف السيارة المتعقبة، والتي كان على متنها ثلاثة شبان بالإضافة إلى السائق، وطلب تفتيش وثائق السيارة، قبل أن يسحب منهم هواتفهم.

„المساء“ / اعتقال عنصر من الصقور بفاس بتهمة السكر العلني أثناء مزاولة العمل

اعتقلت عناصر الأمن رجل شرطة كان في حالة سكر طافح أثناء مزاولته لعمله، وقد أعطت النيابة تعليماتها لاعتقال رجل الأمن الذيينتمي لفرقة الصقور، بتهمة السكر العلني أثناء مزاولته لعمله.

و يعود ليوم الاثنين، حيث أثار التحاق شرطي بعمل بفرقة الدراجين بعمله، وهو في حالة غير طبيعية، حفيظة عدد من زملائه الذين عمدوا إلى إخبار رؤسائهم بالواقعة.

وأفات المصادر أن الشرطي ظل يتمايل ويطلق الكلام على „عواهنه“ قبل أن تمتد إليه أيادي عناصر الشرطة القضائية لتطويقه، وهو في حالة سكر وصف بالطافح، وبعد ربط الاتصال بالنيابة العامة، تقرر وضعه رهن الحراسة النظرية، وإحالته على المحكمة في حالة اعتقال، قبل أن يحول إلى السجن المحلي عين قادوس.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)