صور خليعة لابنة مسؤول دركي تهز ابن سليمان

bb

هزت صور خليعة لابنة مسؤول دركي، مدينة ابن سليمان، حيث تم فتح تحقيق حول انتشار اشرطة خليعة تظر فيها ابنة مسؤول دركي في أوضاع جنسية شاذة.
وأضافت يومية „الصباح“ أن مقتطفات من الأشرطة موضوع التحقيق، انتشرت بشكل كبير بكل من بوزنيقة وابن سليمان، عبر تقنيتي „بولوتوت“ وتطبيق „واتساب“، وكشفت „الصباح“ أن الأشرطة سربت من بطاقة الذاكرة الخاصة بهاتف الفتاة، وتجهل، إلى حدود الآن، الطريقة التي سربت بها، والجهة التي تقف وراء ذلك.
وحسب مصادر „الصباح“ فإن الأشرطة تظهر ابنة المسؤول الدركي عارية تماما وممدة فوق منديل أبيض على أرضية مطبخ منزل والديها بطريقة مثيرة.

 وأشارت اليومية أن العديد من سكان بوزنيقة وابن سليمان تناقلوا مجموعة من الصور المقتطفة من الأشرطة الجنسية، عبر هواتفهم الذكية، ما ساهم في انتشارها بشكل سريع، وأدى إلى وصولها إلى مصالح الأمن والدرك بالمدينتين.
وقالت اليومية سالفة الذكر، إن الصور تتضمن لقطات للشابة، البالغة من العمر 23 سنة، في أوضاع جنسية مختلفة، إذ تظهر في الصورة الأولى واقفة في المطبخ، عارية تماما، فيما تبين الصورة الثانية، ابنة المسؤول الدركي ممدة وتقوم بعملية استمناء بأصابع يدها اليمنى، فيما تعمل من خلال الصورة الثالثة، على إظهار جهازها التناسلي باستخدام كلتا يديها، ما يشير إلى أن عملية التصوير تمت بمساعدة طرف آخر، أو من خلال تثبيت آلة التصوير، التي يرجح أن تكون كاميرا هاتف ذكي أو كاميرا حاسوب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)