سعد المجرد يلتقي بجمهوره في الجزائر لأول مرة

006

بعد الاحتفال في مراكش رفقة بدر هاري بالسنة الجديد، يتجه المغني المغربي سعد المجرد إلى العاصمة الجزائر من أجل إحياء حفل فني ضخم يوم الجمعة 9 يناير، في أول لقاء ببجمهوره الجزائري .
و كشفت مصادر إعلامية جزائرية أن سعد المجرد سوف يحيي حفلا فنيا ضخما وذلك سهرة الجمعة 9 يناير الجاري بالقاعة البيضاوية في العاصمة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

و حسب نفس المصدر من المنتظر أن يعرف الحفل الفني حضورا جماهيريا مكثفا نظرا لشعبية الفنان المغربي، خاصة بعد النجاح الكبير الدي حققه بأغنيته “إنتي باغية واحد”، و التي حققت نسبة مشاهدة قياسية إذ فاقت 30 مليون متابعة على موقع “اليوتيوب”.

و أوضحت جريدة النهار الجزائرية أن سعد المجرد سوف يقتسم المنصة مع خريج برنامج المسابقات «آراب إيدول» الفنان الشاب «أجراد يوغورطة»، والذي سيطل على الجمهور الحاضر في الجزء الأول من الحفل الفني.

و أضافت الجريدة أن الحفلة سوف تجرى في ظروف أمنية مشددة نظرا للجمهور الكثيف الذي يرتقب حضوره الحفل، إد اتخدت الجهة المنظمة للحفل وهي شركة «ازيو لايك برود»، كل التدابير من أجل ضمان راحة الجمهور المنتظر بقوة، وذلك عن طريق تكثيف تواجد أعوان الأمن.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)