شاهد.. تنفيذًا لرغبات الشيطان.. أمريكي يقتل زوجته ويأكل جثتها

vv

ألقت قوات الشرطة بولاية „تينيسى“ الأمريكية، القبض على مواطن يدعى „جريجوري هيل“، لقيامه بقتلزوجته السابقة، وتناول أجزاءً من جثتها تحقيقًا لهلوسات عبادته للشيطان حسب، ما نشر موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت.

وكان جريجوري هيل، البالغ من العمر „37 عاما“، قابل زوجته „ليزا هايدر“ -التى انفصلت عنه العام الماضي، بأحد متاجر المشروبات الكحولية، ليقوم بأخذها إلى منزله مستغلًا عدم اتزانها بسبب سكرها، ليقوم بقتلها وتقطيع جثتها لتناول أجزاء منها.

وكانت شرطة „تينيسى“، تلقت بلاغًا من أحد جيران „هيل“، الذى انتابته الشكوك حول جاره غريب الأطوار عندما جاء ليطلب منه „جاروف“، مرجحًا قيامه بقتل أحدهم ورغبته في دفنه سريعًا قبل انكشاف أمره.

وقررت المحكمة إرسال „هيل“، إلى السجن مدى الحياة دون أي فرصة في إطلاق سراح مشروط، وذلك بعد اعترافه بجريمته مبررًا إياها برغبته الشديدة في تشويه أحدهم وتناول جثته، حتى لو كان زوجته التي أحبها حسب زعمه.

وتعرض „هيل“، للفصل من عمله في مجزرة للمواشي قبل الجريمة، بعد أن ضبطه مديره في العمل وهو يقوم بطقوس شيطانية مريبة، فقد كان معتادًا على أخذ أعين الحيوانات وأجزاء من عظمها معه إلى المنزل.

وعثرت الشرطة عندما فتشت منزل „هيل“ على أجزاء من جثة „هايدر“، التى قام بفصل رأسها عن جسدها، وتقطيع باقي الجسد إلى أجزاء قام بدفن بعضها لاحقًا، بينما اكتفى بإلقاء القلب بحديقة جيرانه المجاورة. وقال „هيل“، الذى سينفذ عقوبة الحبس مدى الحياة دون أى فرصة للإفراج عنه، إنه طالما حب زوجته التى أصيبت مؤخرا بالسرطان، ولكنه أراد قتلها وأكل جثتها تنفيذا لحلم طالما راوده لتناول لحم آدمي.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن حساب „هيل“ بموقع التواصل الاجتماعي يحتوى على العديد من الصور التي تعبر عن عبادته الشيطانية، وصور أخرى مقززة عن تناول اللحوم البشرية وأحط العادات الجنسية.

وتعتبر هذه الجريمة ليست الأولى من نوعها، فقد شهد المجتمع جريمة أخرى دافعها الطقوس الشيطانية في ولاية „بنسلفانيا“ فى شهر أغسطس من العام الماضي، عندما قامت المراهقة „ميراندا باربور“ „19 عاما“ وزوجها „إليت باربور“ „22 عاما“ بقتل المواطن „تروى لافيرارا“ „42 عاما“ تنفيذًا لطقوس شيطانية، وقامت „ميرندا“ بإغواء „لافيرارا“ عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لتقابله مع زوجها ليقوما بقتله طعنًا بالسكين مرات متعددة، ثم شنقه حتى الموت وتشويه جثته

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)