مدير وكالة بنكية بالبيضاء يختلس 5 ملايير ويفر إلى أمريكا

dddd

تحقق عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في قضية اختلاس مدير وكالة بنكية بالدار البيضاء خمسة ملايير سنتيم، على الأقل، قبل فراره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حسب ما تضمنه عدد نهاية الأسبوع من جريدة „الصباح“.
ذكرت يومية „الصباح“ أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تجري تحقيقات في اختلاس مدير وكالة بنكية بالدار البيضاء خمسة ملايير.

ونقلت الجريدة عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن المبلغ المختلس مرشح للارتفاع لأن عمليات التدقيق في الحسابات ما تزال مستمرة.

وأضافت مصادر „الصباح“ أن التحقيقات الأولية كشفت تلاعبات في أموال البنك والزبناء، من طرف مدير الوكالة البنكية الذي اختفى عن الأنظار، قبل أن يتبين أنه غادر أرض الوطن في اتجاه أمريكا.

اكتشاف هذه الحقيقة جاء بعد إجراء تفتيش داخلي أمر به مسؤولو الوكالة البنكية، حيث كشف عن اختفاء مبالغ مالية من حسابات الزبناء، مما أظهر خصاصا ماليا في خزينة الوكالة بعد انتهاء التدقيقات، الشيء الذي دفع بالمسؤولين إلى تقديم شكاية لدى النيابة العامة، التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، حسب مقال الجريدة ذاتها.

وكشف البحث، تردف „الصباح“، أن المدير غادر المغرب مباشرة بعد أن فطن المسؤولون الداخليون بعمليات الاختلاس، إذ فرّ إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يصدر في حقه قرار إغلاق الحدود وسحب جواز السفر منه

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)