إلغاء مباراة المنتخب الوطني أمام الأورغواي

dd

فاجأ الاتحاد الأورغوياني لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية باعتذاره عن إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الوطني والأورغوياني في 28 من مارس المقبل، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

وبرّر الاتحاد الأوروغوياني قراره بالتراجع عن مواجهة المنتخب الوطني برفض مدرب المنتخب اللاتيني فكرة إجراء مباراة ودية أمام أسود الأطلس ما دفع مسؤولي الاتحاد المذكور إلى الاعتذار للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ورغم موافقة جامعة كرة القدم على كل الشروط التي وضعها الاتحاد الأوروغوياني، بما في ذلك التكلف بمصاريف التجمع التدريبي للمنتخب بالبرتغال، ووضع طائرة خاصة رهن إشارة المنتخب المذكور لنقله إلى المغرب وإعادته إلى البرتغال، إلا أنه اعتذر في آخر لحظة عن مواجهة الأسود.

وبات منتخب الأورغواي ثاني منتخب تفشل مفاوضات إقناعه بمواجهة المنتخب الوطني بعد فشل المفاوضات مع الاتحاد البرازيلي، الذي رفض الحضور بكامل نجومه المحترفين لموجهة الأسود، ما دفع الجامعة بالتراجع عن إكمال المفاوضات.

وكشف المصدر الجامعي، أن المكتب المديري يفكر في الاتصال بالاتحاد الأرجنتيني كآخر خطوة للبحث عن منتخب عالمي يواجه الأسود، قبل البحث عن منتخبات إفريقية في حال فشل جديد للمفاوضات مع المنتخب الأرجنتيني.

ويرجح أن يبرمج الناخب الوطني بادو الزاكي مبارتين وديتين للمنتخب الوطني في حال قرر مواجهة منتخبات من القارة الإفريقية، في إطار استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)