أبيدال يفاجئ برشلونة برفض تولي منصب في إدارته.

z

فاجأ اللاعب الدولي الفرنسي، إريك أبيدال، ناديه السابق برشلونة بعد أن رفض عرضا تقدم به النادي الكطلاني للفرنسي المعتزل للعب دوليا للانضمام للعمل في إدارة نادي برشلونة، فيما قبل بالمقابل عرضا تقدم به فريق أوليمبياكوس اليوناني. وأكد اللاعب في تصريحات صحفية أن قبل بالعمل مع النادي اليوناني، آخر الأندية التي لعب في صفوفها على المستوى الاحترافي، على حساب رفض تلبية مسئولي برشلونة، حيث أكد لمجلة „فرانس فوتبول“ الفرنسية الشهيرة أنه فضل المقترح المقدم له من طرف أوليمبياكوس لأنه يتيح له الوقت لكي يتمكن من الاهتمام بمؤسسته الخاصة.
وكان أبيدال قد اعتزل الملاعب الكروية دوليا منذ سنوات، لكنه على مستوى الأندية فقط قبل شهرين. وقد أشار في حديثه للمجلة الفرنسية إلى أن العمل في أوليمبياكوس لا يستمر على مدار اليوم بأكمله من الصباح إلى المساء مثلما هو الشأن في النادي الإسباني، حيث قال: „مؤخرا قمت بمقابلة أحد رعاة أوليمبياكوس في سويسرا وتمكنت من استغلال الفرصة لكي أقوم بالأمر نفسه لمؤسستي. إنهم يطالبونني بالبقاء في أثينا أربعة أيام فقط في الشهر، لذا فالرد عليهم سيكون بالإيجاب“.
وتكمن مهمته في أولمبياكوس في الاهتمام بالأمور التسويقية والدعاية للفريق، مع العمل على التحضير للموسم الكروي الجديد وأن يكون همزة وصل بين أوليمبياكوس وبرشلونة، وهي مهمة قال اللاعب إنها „ستكون أكثر سهولة“، أفضل من الاهتمام بمدارس الناشئين مثلما اقترح عليه رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو.
وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب ترك النادي الكطلاني منذ سنوات حيث قرر الرحيل عنه وقتها بعد تعافيه من مرض السرطان، وذلك نظرا لتراجع أدائه. ووقتها أيضا اقترح عليه رئيس برشلونة السابق، ساندرو روسيل، تولي منصب إداري لكن اللاعب كان يرغب في اللعب لمزيد من الأعوام فقرر مغادرة المدينة الإسبانية إلى اليونان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)