الزاكي يحدد رسميا موعد أول تجمع تدريبي للأسود بعد عقوبات „الكاف“.

cc

حدد بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، 23 مارس المقبل موعدا لإجراء أول تجمع تدريبي للمنتخب الوطني بعد العقوبات التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
أولا بحرمان الأسود من المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2015 وثانيا بإبعادهم عن دورتي 2017 و2019.

وقرر الزاكي برمجة خمس حصص تدريبية استعدادا لواجهة منتخبي الأورغواي، الذي وافق في آخر لحظة على مواجهة المنتخب الوطني، بعدما كانت المفاوضات قد وصلت إلى الباب المسدود بسبب رفض مدرب الأورغواي مواجهة الأسود، قبل أن يعدل عن قراره في الأخير.

وسيعلن الزاكي مباشرة بعد عودته من الإمارات حيث يوجد حليا، عن لائحة 28 أو 30 لاعبا الأولية، على أن يقلصها إلى 23 لاعبا فقط في اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في المباراة الودية.

وسيتابع بادو الزاكي اليوم (الخميس)، أسامة السعيدي، المنتقل من الدوري الانجليزي إلى فريق الأهلي الإماراتي، في المباراة الرسمي لفريقه التي سيجريها اليوم برسم الدوري الإماراتي، على أن يعود للمغرب نهاية الأسبوع الجاري.

وتدخل استعدادات المنتخب الوطني حاليا في إطار التهيئ المبكر لمنافسات تصفيات كأس العالم 2018 المقرر تنظيمها بروسيا، في انتظار ما سيسفر عنه قرار محكمة التحكيم الرياضية بالإبقاء على العقوبات الصادرة في حق المغرب أو رفضها، وبالتالي السماح للمغرب بالمشاركة في نسختي 2017 و2019 لكأس إفريقيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)