صورة جديدة للملك مع زوجين بفرنسا تشعل الفايسبوك، وهذا ما دار بين الطرفين.

q

التقط زوجان مغربيان بفرنسا صورة مع الملك محمد السادس الذي يقضي عطلة خاصة في فرنسا.
وحسب التعليق المصاحب للصورة، فالملك التقى بالزوجين الشابين صدفة قبل أيام قليلة بالملك، في شارعhaussmann المعروف.
وتقول بشرى حلي، وهي مغربية مقيمة في باريس،بأنها التقت الملك محمد السادس، وكانت برفقة زوجها محمد تواتي، والذي يعمل رئيس مطبخ في أحد أكبر فنادق العاصمة الفرنسية، مضيفة أن اللقاء أسفر عن دردشة ودية وصورة جميلة برفقة الملك.
و بخصوص كيفية لقاء الملك والتقاط صورة تذكارية معه، قالت بشرى حلي: “كنت أنا وزوجي محمد تواتي بشارع “هوسمان”، وفجأة رمقنا ملكنا الحبيب، وهو يتجول وسط الشارع، و بين الناس، بدون أي بروتوكول أمني بارز يميزه عن باقي المواطنين في ذلك المكان”.
و تابعت السيدة قائلة “شاهدنا أنا وزوجي الملك، فابتسمنا في وجهه، وتوقف للسلام علينا، وشرع في سؤالنا عن ماذا نفعل في باريس، وهل نتابع دراستنا، أم نتواجد بفرنسا من أجل العمل”، مضيفة أن “الشعور الذي تملكهما هو أن الملك بدا كأب يسأل عن أبنائه في الغربة”.
سأل الزوج المغربي الأنيق ملك البلاد، الذي كان يرتدي سترة سوداء وسروال جينز المفضل لديه، إن كان ممكنا التقاط صورة تذكارية معه، فوافق على طلبهما بأن رسم على محياه ابتسامة عريضة زادت من إشراقته” تقول بشرى التي أردفت بأن “الملك أخجلهما بتواضعه الكبير”.
و زادت الزوجة بأنها رفقة زوجها لم يصدقا مدى التواضع الذي يتحلى به الملك محمد السادس إزاء الناس، وخاصة اتجاه مواطني بلده، داعية الله بأن يحفظه من كل سوء، لكونه “ملك التواضع، وملك كل المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، ولو حدثتكم عن تواضعه وحسن أخلاقه سنة لن أوفيه حقه” تورد المتحدثة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)