صغار ريكبي أركمان يكتسحون أندية الجهة الشرقية بأولى دورات بطولة المغرب للفئة + صــور

6

زايوبريس / ملراسلة خاصة

  اكتسح صغار نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي نهاية الأسبوع المنصرم كل أندية الجهة الشرقية المتواجدين بمجموعتهم الاقصائية وفازوا بالرتبة الأولى ضمن أولى دورات البطولة الوطنية المؤهلة لنهائيات البلاي أوف الوطني. وهي الدورة التي استضافها ونظمها نادي الاتحاد الرياضي الوجدي بإشراف من الجامعة الملكية المغربية للريكبي خلال يومه الأحد 01 مارس 2015 وبحضور كافة فرق وأندية الجهة الشمالية الشرقية، وذلك على أرضية الملعب البلدي للريكبي بوجدة وملحقه الرياضي. وجدير بالتذكير على أن هذه المنافسات تدخل ضمن برنامج التصفيات التأهيلية جهويا لنهائيات بطولة المغرب والتي عرفت منذ انطلاقتها في الصباح تألقا واضحا للصغار الأركمانيين ،  والذين أبانوا عن مستوى تقني كبير وأداء تكتيكي منقطع النظير جعل بعض لاعبيهم يبرزون ضمن باقي اللاعبين المشاركين في هذه الدورة الجهوية.

تأتي هاته النتائج التقنية والرياضية الجيدة للفرق والفئات الرياضية بالنادي الأركماني خاصة النتيجة الباهرة التي حققها فريق الكبار بفوزه نهاية الأسبوع المنصرم على نادي رامو البيضاوي بعقر داره، في خضم معاناة متواصلة لأعضاء الفريق لاعبين ومسيرين وأطر تقنية من وضعية النادي الملية المتأزمة وكذا أرضية ملعبه المهترئة والتي قررت بشأنها الجامعة الملكية المغربية للريكبي إيقاف النادي الأركماني عن استقبال الأندية الوطنية داخل ميدانه لباقي مقابلاته الرياضية برسم منافسات البطولة الوطنية للريكبي القسم الممتاز. وهو القرار الذي سيشكل صدمة قوية وانتكاسة لمجهودات هؤلاء الرياضيين الذين تمكنوا من رفع اسم الإقليم والريف والجهة عاليا بين فرق وأندية المملكة.

          نتمنى أن تتدخل كافة السلطات المحلية ومسؤولي الإقليم لانقاد مسيرة هذا النادي المتألق وإعانته على تجاوز هاته الأزمات المادية والمالية وتأهيل ملعبه حتى يليق بمستوى تنافسية ممثل الريف وطنيا.

 23 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 21A 22

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)