الناظور : تشييع جنازة ضحية الطائرة الألمانية أسماء واحود ببني سيدال لوطا – صور + فيديو

1

الهادي بيباح 

وسط أجواء من الحزن و الحسرة، شيع ظهر اليوم السبت ثالث عشر يونيو الجاري بمقبرة دوار „أرحمام“ بتراب جماعة بني سيدال القصية شرق مدينة الناظور بحوالي 25 كيلومتر جثمان المرحومة أسماء واحود بنت عبد الله ضحية طائرة إيرباص إيه- 320 الألمانية التي أودت بحياتها و حياة زوجها المرحوم محمد الطهراوي المتحدر من مدينة زايو بذات الإقليم و باقي الركاب صبيحة يوم الثلاثاء الأسود 24 مارس 2015 بعد تحطمها فوق التراب الفرنسي و هي في رحلة بين مدينتي برشلونة الإسبانية و دوزلتورف الألمانية.

وقد كان في مقدمة مشيعي جثمان المرحومة أسماء إلى مثواه الأخير أخويها عبد الرحيم و  نور الدين و أب زوجها المرحوم محمد الطهريوي و أفراد أسرتيهما ببني سيدال و زايو ومجموعة من ساكنة دوار ارحمام و الدواوير المجاورة.

 2

كما شارك أسرة الفقيدة في تشييع جنازتها وفد رسمي مكون من الكاتب العام لعمالة الناظور و مدير ديوان السيد العامل و رئيس قسم الشؤون العامة بذات العمالة و رئيس دائرة قلعية و القائد الجهوي للقوات المساعدة و قائد قيادة بني سيدال و رئيس جماعة بني سيدال لوطا و قائد سرية الدرك الملكي بوكسان و مجموعة من ممثلي و مستشاري السلطتين المحلية و المنتخبة ببني سيدال.

و بخصوص جثمان زوج المرحومة أسماء فسيتم استقباله صبيحة يوم الثلاثاء سادس عشر يونيو الجاري بمطار وجدة أنجاد  ليوارى الثرى ظهر نفس اليوم بمدينة زايو.

3

يذكر أن أسماء ذات الثلاثة و العشرون ربيعا و زوجها محمد ذو الرابعة و العشرون سنة إحتفلا بزفافهما يوم السبت 21 مارس 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية و استقلا طائرة ألمانية من نوع إيرباص إيه 320 يومين بعد ذلك في اتجاه مقر سكنى العريس بمدينة دوزلدورف، إلا أن مساعد ربان الطائرة أبى إلا أن ينفذ خطته الجهنمية و يطلق العنان لنفسيته المريضة ليترك هذه الطائرة بما فيها من طاقم و ركاب البالغ عددهم 150 لترتطم بالجبال فوق التراب الفرنسي.

تعازينا الحارة لأسرتي الزوجين الفقيدين أسماء و محمد. لله ما أعطى و لله ما أخذ و „إنا لله و إنا إليه راجعون“ .  

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)