+فيديو..هذا ما تفكر فيه “إيمان” صاحبة أعلى معدل بجهة سوس، وهذه هي النقط التي حصلت عليها

w

من تكون إيمان باجدير، التلميذة التي حصلت على معدل في امتحانات الباكالوريا لسنة 2015 على صعيد جهة سوس ماسة درعة، حيث بلغ 19.13؟
في انتظار تأكيد ذلك وطنيا أو نفيه، تبقى إلى حدود اللحظة ايمان، التي تدرس بثانوية الدرفوفي بتكيوين نيابة أكادير اداوتنان، المرشحة الأوفر حظا لتكون صاحبة أعلى معدل على الصعيد الوطني.
إيمان من مواليد 1997، أبوها ينحدر من عين الشق بالدار البيضاء، ويشتغل في التعليم رفقة زوجته مليكة. تابعت إيمان دراستها اﻻبتدائية والإعدادية بأولوز إقليم تارودانت، لتنتقل بعدها رفقة الأسرة إلى مدينة تكيوين.
وأكدت إيمان أن الفضل يعود بالدرجة الأولى للمدرسة العمومية وأساتذتها، فضلا عن والديها اللذين واكباها منذ بداية مشوارها. وقد تمكنت من الحصول على نتائج جيدة، بحيث حصدت في اﻻمتحان الوطني 20/20 في اللغة الانجليزية، و19.75 في الرياضيات، و19 في الفيزياء، و75. 18 في علوم الحياة والأرض، و18 في مادة الفلسفة.
وبخصوص نقط اﻻمتحان الجهوي، فقد حصدت 19.25 في اللغة العربية، و19،75 في اﻻجتماعيات، و18 في اللغة الفرنسية والإسلاميات، كما كانت نقطها في المراقبة المستمرة خير شاهد لها على التفوق، بحيث حصلت على 20/20 في الرياضيات، و20/20 في الفيزياء، و20/20 اللغة اﻻنجليزية، و20/20 في التربية الإسلامية،. 19.88 في علوم الحياة والأرض، وتسعى إيمان التي ﻻ تعشق مادة الرياضة والمواظبة، بشهادة الطاقم اﻻداري لثانوية الدرفوفي، إلى تحقيق حلم الطفولة وولوج كلية الطب مستقبلا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)