إكرام بوعبيد..أصغر رئيسة جماعة بالمغرب.

g

زايوبريس.كوم

إكرام بوعبيد من مواليد 20/08/1994 شابة متواضعة مستواه الدراسي البكالوريا+2 وتتابع دراستها الآن بالجامعة تنحدر من إقليم بنسليمان من أصول مدكورية ،لم يكن يتوقع أحد بان هذه الشابة وكما يقول المثل “فيها الخير و البركة” وتجدر الإشارة إلى أنها بنت رئيس جماعة أولاد على الطوالع إقليم بنسليمان ،السيد “مصطفى بوعبيد” هذا الأخير الذي خدم الجماعة بكل تفاني و إخلاص لكن الحساد تأمروا عليه ليطيحوا به في الانتخابات 4 شتنبر 2015 لصالح حلاق ابن المنطقة و لا يسكن بها .

المهم ضربوا أخماس في أسداس و لم يحسبوا جيدا فإكرام بوعيبد حتى هي كانت من بين المرشحين بتراب جماعة أولاد على الطوالع بل وكانت من الناجحين وبامتياز رغم سقوط والدها الذي أعطى الكثير للجماعة ورغم ذلك قيل فيه الكثير عن حقد دفين ضنا منهم أن أيامه تلاشت ،لكن يبدوا أن هذا الشبل من داك الأسد وان سكان جماعة الطوالع وضعوا ثقتهم فيها بل قاموا بشيء خرافي على مستوى المملكة المغربية لتصبح إكرام بوعبيد 21 سنة رئيسة لجماعة اولاد علي الطوالع عن حزب جبهة القوى الديمقراطية.

فسكان جماعة أولاد اعلي الطوالع أعطوا درسا للمغاربة الذين قاموا بتزكية نفس الوجوه ،الشيء الذي قامت بتغيره هذه الجماعة بحيث أعطت الفرصة للشباب من جهة و تكريم المرأة المغربية من جهة أخرى،فهنيئا لإكرام بوعبيد بالثقة الغالية التي منحوها إليها السكان و تحية عطرة لكل ساكنة جماعة أولاد علي الطوالع .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)